منتديات اللمسة القادمة | Next Touch Forums
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسم العضو
كلمة المرور

» حل مشكلة توقف القناة على موقع الجستنمن طرف 14.11.10 4:16» حزيره ذكيه للاذكياءمن طرف 12.11.10 1:59» عملاق تشغيل جميع صيغ المتليميديا KMPlayer 2.9.4.1437 Final باصدار جديد بحجم 15 ميجا على اكثر من سيرفرمن طرف 09.11.10 3:39» اغنية كارلو نهلة ونور الى روح رامي الشمالي للتحميل بصيغة mp3 بحجم 4 ميجا على اكثر من سيرفرمن طرف 08.11.10 2:50» فضيحة مطاعم ماكدونالدز (بالصور)من طرف 20.10.10 0:08» ارسم وجهك 10ثوانيمن طرف 18.10.10 20:50» وصل للرقم 7 واختار عضو يرسل الك رساله خاصهمن طرف 18.10.10 20:45» أغبى خمسة أسئلة في العالممن طرف 18.10.10 20:33» معلومات عامة غريبة جدااا ا!!!!!!!!!!من طرف 18.10.10 20:28» نكتة الموسممن طرف 18.10.10 20:10» نكته مسليهمن طرف 18.10.10 20:08» فيلم الرعب والإثارة The Wolfman 2010 :: مترجم بجودة Dvdripمن طرف 11.10.10 20:32» فيلم الأكشن والمغامرة الكوميدى :: Knight And Day 2010 :: بطولة توم كروز وكاميرون دياز :: وبجودة R5 :: مترجممن طرف 11.10.10 20:04» عاااااااااجلمن طرف 10.10.10 23:12» الفرق بين قلب المراة وقلب الرجلمن طرف 10.10.10 4:46» اسرائيلي يدهس عمدا اطفالا فلسطينيين (صور)من طرف 09.10.10 4:33» هيفاء وهبي تثير فوضى على متن طائرة اماراتيةمن طرف 09.10.10 4:26» عملاق التحميل من الانترنت Internet Download Manager 6.0 Beta في اصداره الاخير+Patch بحجم 4 ميجا من طرف 07.10.10 23:53» فيلم الأكشن والمغامرات Clash Of The Titans 2010 مترجم بجودة TS بحجم 295 ميجامن طرف 06.10.10 12:55» عودة سعد الصغير من رحلة العلاج بأنجلترا (شاهدوا الصور)من طرف 05.10.10 3:51» تسريب مشاهد محرجة للفنانة لليندسي لوهان (صورة)من طرف 28.09.10 1:33» شفاء خارق لميسي من إصابة الكاحل .من طرف 28.09.10 1:28» برنامج مشاهدة القنوات الفضائية في اخر اصداراته TVUBroadcast-Win.v2.5.1من طرف 28.09.10 1:27» الاردن يكسب العراق برباعية وديا بكرة القدم ..من طرف 23.09.10 4:47» ما راوع الثقه باللهمن طرف 23.09.10 4:40» برشلونة يحقق فوزاً هادئاً بهدف نظيف على ضيفه سبورتنج خيخونمن طرف 23.09.10 4:14» نضال سيجري: بكينا في مونتاج "ضيعة ضايعة".. ولم نعرض نهايته الحقيقية!من طرف 17.09.10 3:47» جوني ديب الأغلى بين نجوم هوليوود بأجر 80 مليون دولار..من طرف 17.09.10 3:35» يجب تغير اسم هاذا القسممن طرف 13.09.10 4:10» فوتي شوب اصدار رقم 11 عربيمن طرف 12.09.10 21:25

شاطر 

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

إربدية صويصية
عضو جديد
عضو جديد
إربدية صويصية

عدد المساهمات عدد المساهمات :
90

نقاط النشاط نقاط النشاط :
6228

اشترك في صفحةاللمسة القادمةعلى الفيس بوك

مُساهمةموضوع: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime25.07.09 4:32

ادخل البريد الإلكتروني:
بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسمConfirm your subscription اضغط
على الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك

بس قبل ما أبلش .. اوعى حدا ينكر اشي ... خخخخخخخخخ

يالله نبلش بالعــــــــرط

1- حبيبتي انت بتعرفي والله انا ماعندي حركات الشبااب و ولدناتهم.. مابحكي مع بنات.. اصلا مابحب هالحركات

(( باااااااااين وانت كل بنات الحارة بعرفونك وبعرفوا زناختك ))
2- ما بعرف حبيبتي من اول ما شفتك حسيت اني بعرفك من زمان

(( لا يمكن مخربط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))

3 حبيبتي من اول ما شفتك اشي جوا قلبي حكالي ان هاي البنت بتختلف عن كل البنات

((ليش فوق راسها ريشه و لا من المريخ جايه ))

4-حبيبتي ما بتحسي وتلاحظي انه في بينا اشياء كتير مشتركه كأنو انخلقنا لبعض

(( سبحان الله اخوها فالاسلاام لازم يكون في شبه خخخخخخخخخ ))

5-يااااه يا روحي لو اني بعرفك من زمان((طبعاً بهديها شريط هاني شاكر ياريتني))

(( معلش كان عندك مشاغل والدنيا ما خلتكو تعرفو بعض خخخخخخ ))
6- حبيبتي انت بتعرفي ان طلاباتك أوامر ومستحيل احكي الك (لا ) صح يا عمري

(( بس بلاش ول عليك شو شريف والله امك بتحكيلها الف لأ باليوم خخخ .. كشفتك))

7- حياتي وروحي انا بدي اياك تبطلي تلبسي مزلط ومشلح لاني عنجد بغار عليك وما بدي حدا غيري يشوف جمالك

(لا يا حرام الغيرة حرقت قلبك حرق !! طيب بالاصل ليش عرفتها .. ثعالب ولكو خخخ))

8- حبيبتي انت عارفه اول ما اكون نفسي اكيد رح ازور اهلك عشان اخطبك واذا انت ما صبرت علي مين بدو يصبر علي يا
عمري

(( خلص خلص والله انك بتكسر الخاطر صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الموبايل والسيارة وعزايم وكوفي شوبات و و الخ ))
9-حبيبتي لازم نشوف بعض بأقرب فرصه مش قادر اتحمل بعدك كل لحظه بعيده عنك نار بتكويني
((عشان اصحابه يتأكدوا انها حلوة .. علينا يا مندلينا ))

10 - انا بحب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه وطبعي هادي وكل غرفتي اشياء رومانسيه
(( لا رومنسي الأخ .. اي يالله بتلاقي بنطلونك مزتوت ع الارض وعامل زي رقم الثمانيه خخخخخخخخخخ .. قول فضحنا ابو حداد ))

11- حبيبتي كوني على يقين انا انسان اذا حبيت بحب من كل قلبي وبوهب الطرف الثاني كل عمري
(( مجرد سؤال اي قلب فيهم وضح اكثر ؟!!!! ))

12- علاقتي فيك فش حدا بعرف فيها لاني انا اصلن انسان بحب يكون ألي خصوصياتي
(( بس عادي كل الي بعرفوا حركة نص مليون واحد شباب الحارة واصحابوا في الجامعه.. لانهم مش اي احد خخخخخخخخخخخخ ))
13- شكلنا حبيبتي اول ما نتزوج رح تكون هديتي الك سيارة من الاخر صح اذا مش بي ام دبليو ما بدي اياها
((المصدي روح سد الدين عليك لأبو عبدالله الدكنجي صاحب الدكانه الي على الزاوية ))

14 - احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي او اليونان لهلأ متردد حبيبتي بس جد رح اشتقلك
(( ياباييييييييييييييه... ما اكبر هالكذبه .. واخر اشي بغلق تلفونو او بخلي اخوه يرد عليها انو هو سافر .. ينعن اخخخخخه .. ابو التشذب بالاردني ))

15- وحياتك يا عمري ان كل عطوري اصلي اورجنال من عند ابوشقرة فرع مكه مول ... انا بدك اياني استخدم تشارلي مان .. شو هالانواع الفارطه هاي
(( الحمدلله والشكر.. كويس ان بيعرف يحكيها الطافي الي ولا براسو طقه ... خخخخخخخخ ... عاد العطر التركيب ابو الليره هرا جسمه هري ))

16- وشرفي يا عمري وغلاوة الي بينا لما اشوف رقمك على الموبايل ان جسمي كلو بطير وبصير ارقص واتنطط
(( اكييد .. خايف تكون كشفتك وبدها تبهدلك وتلعن سنسفيل اهلك )) :

17- في واحد عندكو في الحارة عرف الي بينا وهددني يا بعطيه رقم موبايلك يا بحكي لاهلك !! اوف اوف اوف !! خخخخخخخخ ... بس عيب وانا حبيبك قليت هيبته ومسحت في كرامته الارض وخليتو يعرف كيف يحترم اعراض الناس
(( هاهاااي يا زقرت انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب الوطن عرفوا رقمها المسكينه .. او حتى بجوز ما صارش هالإشي كلو يا عريــط ))

19 - حبيبتي بتعرفي ليش طلبت منك صورة الك بس والله عشان لما انام احطها تحت المخدة واحلم فيك وانام وانا مبسوط ومرتاح
(( لا وانت الصادق عشان يوم تزهقها تهددها فيها .. ولك كاشفك خبره خمسطعشر سنه بسوالف النسوان .. خخخخخخخخ ))

20- اسف حبيبتي امبارح ما قدرت احكي معك لاني كنت مشغول لشوشتي بتعرفي انا خريج ولازم اتخرج عشان ابدأ في بناء حياتنا يا عمري
(( ماشاء الله عليع نتيوتن الفتح ابصر وين كان بتسرمح او بلعب شده في احد هالقهاوي ))

21- تعرفي يا عمري ان كل بنات الحارة وبنات التخصص عندي في كليه بتحركشوا فيه عشان اعطيهم رقم موبايلي وبحكيلهم عيب عليكوا يا خواتي انا انسان مرتبط مع اجمل انسانه على وجه الارض
(( هاهاااي .. لا صحيح يا دونجوان زمانك انا صدقتك بس مش عارف شو رأي الجمهور .. ))

22- والله حبيبتي كنت ناوي اجي على الموعد زي ما اتفقنا حتى اني اشتريت لبسه جديده عشان تشوفيني فيها بس وغلاوتك ان خالة مرت عم ابوي ماتت وهي جيتي من المقبرة حتى اطلعي كيف كل هدومي مغبرات
(( لا والله الهامل كان بلاحق في بنت مدرسة عندهم في الحارة واخوانها شافوه ودعسوا على شواربو وغبروا عيشتوا تغبر ))

23- حبيبتي امبارح لما سكرت الخط معي ولا اجا على بالي النوم طول الليل بفكر فيك وبفكر في مستقبلنا الحلو مع بعض وكيف رح يكون بجنن
(( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم طبعاً بعد ما رحت اشتريت علبه حمص وبعشر قروش فلافل وضربن على المخ عندك وتنشط خخخخخخخخخخ ))

24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي لو لفيت الكون كلو مش رح الاقي وحدة عندها ربع الي عندك يا ملاكي
(( ليش على اساس متعرف على كلوديا شيفر واحنا مابندري؟؟))

** كلوديا شيفر : اشهر عارضة ازياء في العالم خخخخخخخخخخ

25- الظاهر اني ناوي اشتري كمبيوتر جديد .. كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتر اخوي شاشته صغيرة والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معااه ويعني هيك اشياء انت بتعرفي اذا بقرف شغله بتطلع من نفسي
(( مشااءالله وكالة كمبيوتراات ....اراهن بعمري على انه كمبيوترك قديييييييم بنتيوم ون ماكل هوا وشاشته مشعوره وحاطوا عندك عشان تلعب عليه بس شده وماعندك غيره كل ماخرب صلحته ))

26- روحي وغلاوتك ما بفتح النت الااذا لقيتك شابكه لانه انا حياتي كلها صارت الك يا عمري
((قصدوا المحترم انه بقضيها على هالمسنجرات بدور على اي وحده تعبرو ويتزانخ عليها عشان تفتح الكام وصاحب المحل بدو منو 30 ليرة حق ساعات نت خخخخخخخ

التـوقـيــع

إربدية صويصية
عضو جديد
عضو جديد
إربدية صويصية

90

6228

مُساهمةموضوع: رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime25.07.09 4:36

ادخل البريد الإلكتروني:

ما حدا ينكر

كلكم بتعملو هيكككك

ههههههههه

التـوقـيــع

بدرالشمري
نائب المدير
نائب المدير
بدرالشمري
المهنة :
المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت Studen10

وظيفة العضو :
نائب المدير (اجازة دراسية)

285

7675

مُساهمةموضوع: رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime25.07.09 23:38

ادخل البريد الإلكتروني:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اه هيك لكن انا مش هيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احرجتني

التـوقـيــع

*.كذاااب...بس...جذاااب.*
عضو فعال ونشيط
عضو فعال ونشيط
*.كذاااب...بس...جذاااب.*

199

6084

مُساهمةموضوع: رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime31.07.09 1:07

ادخل البريد الإلكتروني:

ميرسي كتيييييير ع جهودك موضوع كتير حلو

ارجو المزيد من المساهمات
شكرا

التـوقـيــع

سيما
احلى خبراء المساهمات
احلى خبراء المساهمات
سيما

473

7676

مُساهمةموضوع: رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime31.07.09 1:20

ادخل البريد الإلكتروني:

معك حق كل الشباب هيك وزياده

التـوقـيــع

HabBOSh
مـشـرف
مـشـرف
HabBOSh
المهنة :
المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت Studen10

وظيفة العضو :
مشرف الاقسام العامه

402

6064

مُساهمةموضوع: رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime05.09.09 5:59

ادخل البريد الإلكتروني:

ههههههههههههههههههههههه معك حأ

التـوقـيــع

فلة
عضو فعال ونشيط
عضو فعال ونشيط
فلة

167

5980

مُساهمةموضوع: رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت   المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت I_icon_minitime01.02.10 1:16

ادخل البريد الإلكتروني:

هههههههههههههه معك حق كل الشباب هيك

التـوقـيــع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت Empty

صفحة 1 من اصل 1